الــــــقــــنــــاص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الـــقــنــاص
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم)الجزء(1)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin



المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم)الجزء(1) Empty
مُساهمةموضوع: قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم)الجزء(1)   قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم)الجزء(1) I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 6:58 am

--- الجزء الأول---

على رمال الشاطىء الناعمه ... تساقطت ... تلك الدمعه ... التي احتظنتها حبوب الرمال بكل قوه معلنه تعاطفها و حبها لصاحبها .... اشاح خالد بوجهه عن البحر و كأنه يتحاشاه ... تنهد بحزن و اكمل مسيره بعيدا عن البحر .... و رمال الشاطىء مازلت تداعب اصابع رجله الجافه .... متى ستبتل ؟؟؟
رفع رأسه ليرى السماء .... صافيه .... مبشره بخير قريب ..... متفائل أنا دوما .... ابتسم ... و التفت فجأه الى البحر ...
ومشا اليه مسرعا ... و كأنه يقول ... اشتقت اليك .... نظر خالد الى البحر .... ترك له قدماه ... وصل الماء الى كوعيه .... نظر خالد الى مياهه .... تنهد و ابتسم ....: كنت دوما صديقي يا بحر .... لن نفترق ابدا ...
اعرف انك تنتظر بوحي ... وماذا اقول .... محروم ؟!!! فقير ؟!!! وكيف اكون محروم و انا املك كل ما املك ..
فقير المال و لكني غني النفس .... لا تضحك ... انه ليس غرور بل ثقه ..... نعم .. ايماني بربي و تمسكي بمبادئي يجعلانني غنيا ... اعرف بأني مقصر بعض الشيء ... و اعرف بأن لي زلاتي ... و لكنني بشر ... و نحن البشر نخطىء كثيرا يا بحر .... و لكني احب ربي ... و احب رسوله ... واحاول جاهدا ان لا اقع في الزلات و المعاصي .... و حرماني !!!؟؟؟ لم احرم من علم .... ووالداي ..... آه يا بحر .... لا تعلم كم جهد بذلا لتربيتي و تعليمي .... ولكن ... ما يحزنني هو انني اقف عاجزا ها هنا من رد الجميل ..... الحمد لله على كل حال يا بحر ...
ولكن ما يحزنني شيء آخر تافه .... اتعلم ... بالأمس رأيت صديقي راشد ... تخرجنا معا السنه الماضيه و هو الآن يملك تلك السياره الفخمه .... و وظيفه معقوله ... و راتب جيد .... و انا .... آه يا بحر .... لم تنفع شهادتي و لا تقدير الامتياز في توظيفي !!!!!! .... و سيارتي .... ! انت تراها ..... لا تكاد تحمل نفسها حتى تحملني ....
ولكنها قديره ... و مخلصه ..... لم تخذلني يوما ..... على الاقل هي تمشي ...( و يضحك )....
اتعرف يا بحر ..... تلك المظاهر لا تجذبني كثيرا ..... اعرف بأنني افكر فيها احيانا كاليوم .. ولكن ذالك بحكم سني.... و بحكم اختلاطي مع اصدقائي .... فأرى ما يملكون ... ولكنني اعرف ما أملك (بابتسامه)
اعرف ان ما املكه ليس بقليل .... يكفي ان والداي راضيان علي ..... الحمد لله على ذلك ... و يكفي انني احس بأني نفسي .... و متمسك بمبادئي .....واعرف في داخلي بأن الله سيفرجها يوما ..... و أن اليوم قريب ...


ابتسم لليحر ابتسامه عريضه ثم مشى ناحية سيارته ..... ...
ادار المحرك ومشى ..... و في الطريق .... كانت بجانبه سياره يقودها شاب و بجانيه آخر .....
و نظر اليه الثاني بنظره سخريه من نافذه السياره الفخمه و قال : ههههههه شو ها ....؟؟ مال سنة يدي ...ههههه ياخي دراجه هاي هب سياره .... ازعجت اذونا بها الصوت ...!

تجاهله خالد .... و بدا حزينا ....... وصل الى المنزل ... الجدران القديمه ... ذاك الجدار ... عليه رسمته التي رسمها عندما كان صغيرا ...(ابتسم ) كنت شقيا و ارسم على الجدار ايضا ..... طفوله رائعه .... لم أكن اعيي ...(تنهيده)...... ونظر الى امه الجالسه تصلي .... جلس في انتظارها ..... انتهت من الصلاه ... نظرت اليه بحنان عندما قام ليقبل رأسها بحنان .......... : فديت خالد انا .... تعال امي بتتعشى ....
- الله شو مسويتلنا من ايديج الغاويه هاي ....
- (تضحك ) ..... مسويتلك كل خير ... بس سير هات ابوك من داخل ....
نهض خالد ... ولكنه رأى والده مقبلا بعكازه ..... فأقبل عليه يقبل رأسه و يساعده على الجلوس و يجلس بجانبه ... الوالد : انا من سمعت صوت الغالي ييت .....
- لا قول من سمعت سالفة العشى ههههه
- لا حشا .... يعني ما تدري بغلاك .....
- فديت ابوي انا .... (ويضحك)
- يالله يا كريم بسير ازقر لبنيات ..... وين اخوك فهد؟؟؟
- اكيد يذاكر .... خلك ابوي .... انا بزقرهن و بييب فهد بعد .... آمر انته بس ...
- الله لا يحرمني منك يا خالد ..... يارب .... يرزقك ان شاء الله و يفتحها فويهك يا ولدي ...
- (يتنهد ) يكفيني انتوا بس ..... مب زين الرزق الزياده يحسدوني بعدين ...( يضحكون)

يطرق خالد باب غرفة اخته ..... - ادخل ...
يدخل فيجدها منكبه على دفترها و تكتب .... يبتسم لها و يقول ...: بسج مذاكره ......
- هلا والله .... هاي نصيحه ... هذا وانته دحيح .... ههه لو كسلان شو بتقولي ...
- ههههه بقولج ذاكري .... انزين صدق من الصبح وانا اجوفح تذاكرين .... حشى ما يخلص التاريخ ؟
- لا خلصت بس اراجع ... ما فيني انسى شي .... تعرف.... ثانويه عامه و الارتباك ينسي ...
- لا ترتبكين .... خلج واثقه من نفسج ... بعدبن لجسدك عليك حق ... يالله قومي نتعشى .. عقب ارتاحي ..
- بدا الفيلسوف ...... انزين يايه ... بخلص ها الصفحه و بيي ان شاء الله .... وانا اروم ازعل خلوودي ...(تضحك)
- (يضحك و يتصنع الغضب ) : شو خلودي يا بنت ... شو اصغر عيالج ... قولي مستر خالد ... ههههه
- مستر خالد هههههه .... اتصدق احسها شوي عليييك ... خلووود انته تستاهل كل خير والله .. مادري ليش الدنيا جييه ماشيه و ياك ..... يمكن انته معقدها شوي ؟؟!
- لا معقدها ولا رابطنها .... بس مافي حد ياخذ اكثر عن نصيبه .... ولا تفتحين ها الموضوع اذا ما تبيني اتضايج ... وانا ان شاء الله بدبر اموري ... بقدم فشركات ثانيه غير الي قدمت فيهم قبل ....
- والله خسرانين ما قبلوك ...
- يالله .... الله كريم ... عن الرمسه الزايده .... خلصي بسرعه ترى العصافير تصوصو (يضحك)
- ههههه اوكي ... روح انته انزين تسولف و ياي و تبيني اذاكر ؟؟؟!
- اوكي ... هههه ... وانتي يايه زقري اخوانج .... تذكرت اني لازم اجهز شي حق ربيعي بيمر بيشله ...



-هلا علي .....
-هلا خالد .... شخبارك ..... وينك من زمان ؟؟؟
- والله شو اسوي .... مشغول تدري البيت امتحانات اذاكر لهاذا و اشرح لذاك ..... هههه مدرس خصوصي ..
- الله يعينك اخوي ..... بس يعني ها الشي الي مخلنك ما تسأل عن ربيعك ؟؟!!!
- ما في شي ثاني ....
- خلووود .... يعني ما اعرفك انا ......؟! اكييد مستحي من هذييج السالفه ....
0 أي سالفه علي ؟ صدقني ما في شي !
- شو أي سالفه !!!! لحقت تنسى ...... سالفة الشغل .... يعني عيب يوم بتوسط لخوي و حبيبي ...
- ارجوك علي ... انت تعرفني عدل .... و لا تعيد السالفه .... وانا فعلا نسيتها .....
- ادريبك ..... خلاص انا غسلت ايدي منك ... بس قولي شفيك متغير اليوم ؟؟؟؟
- السياره بدت ما تتحمل يا علي
- اويييه و شو بتسوي ؟؟؟؟؟
- السواة سوات الله ...
- انا عندي حل
- الحقني بييه ...
- اسلفك تصلحها ...
- ههههههه لا علوووي ... بعد اصلحها .... ياخي انسى و مشكور ...
- افا خالد .... جيييه تحسسني انا غريبين عن بعض .... انت مثل اخوي واكثر والله العالم ...
- ههههههه والله ادري .... وان اختربت بتسلف منك خلاص ..... مبسوط ياخويا ؟
- .... اوكييي .... جييه اباك .... ولو انك قادر ........ .. خلاص اف كله انسى ...
- المهم قولي ...... فشو كنت تباني ...؟؟؟؟؟
- كنت ابيييك تودر ها العزله الي انت فيها ...
- كيف؟
- شو كيف ياخي سير و تعال وياي ..... الشباب يسالون عنك ...
- والله مستحي علي ..... الكل يشتغل الا انا .... احس نفسي غير .... و نفسيتي تعبانه عشان ها الشي و مابي اقلبها غم علييكم ... بعدين تدريبي .... الميزانيه ما تسمح و الطلعه يبييلها فلوس ..
- ياخي انته كله جيييه ... بعدين فلووس الشو هاه ؟؟؟؟ نحن بنطلع بسيارتي ..... و الشباب هم عازمين .... و انا اسد ..... المهم لازم تطلع ..... ترى العزله هي بزيد علييك الظيجه ... احسنلك تطلع ويانا ....
- يعني مصر ؟؟؟؟
- اكييييد
- هههههه انا اصلا كنت ابغي ايي وياك ههههه ... بس قلت خل هوه يعزم اول عشان اتشرط ...هههه
- انته ما تيووووز هههههه قولي ..... ان شاء الله طلاب بيتكم نجحوا ؟؟؟
- ههههه طلاب بيتنا !!!! جييه فاتحينها مدرسه ..... خواتي الحمد الله نجحوا ..... بس فهد هذا اخافه يسود الويه ...
- لا ان شاء الله بينجح ....
- ادرييبه بس ما يندرى الدرجات ..... آخر مره مستواه كان نازل وايد .....
- ما عليييه قول الحمد لله على كل حال في ناس ترسب ...
- الحمد لله
- انزين خلاص بمر علييك الحين نسير البحر ....
- يا سلام ..... يالله تعال ..
- اوكي ... مسافة الطريج


السماء ...... داكنه ....... سوادها جميل ...... جذاب ...... والقمر .... مطل بنوره ... و البحر .... هادىء بأمواجه ...... وبالقرب من شاطئه .... ارتكنت تلك السياره ..... وفيها الشابان يتحدثان ....
- علي ...... ابي اقولك شي بس لا تزعل ...
- وانا من متى ازعل ؟!.... ومنك انت بالذات ما ازعل
- هههه لا اول عطني الامان
- ياخي خلاص عطيناك ارمس....
- مادري .... شلة باجر مب عايبتني يمكن ما ايي
- نعم؟
- يعني تعرف ما اعرف كيف احسهم راهيين و عيال ناس راهيه وانا فقير عقد حالي !
- خالد
- نعم؟
- انجب الله يخلييك الصراحه ما تعرف ترمس
- ليش ؟ هههه
- انا ادري انته شو تبى تقول
- شو؟
- انت تقصد انهم شباب فاضين مب مثلك ما وراهم شي و مب من مستواك الثقافي قول جييه !
- لا مب جييه
- اكييد؟
- اكييد ..... يا علي انت تعرف انا احب كل الناس واتقبلهم مب مهم المهم اني اقدر اتعامل وياهم الصراحه بيسالوني شو تشتغل واحس ها السؤال بيعكر مزاجي
- هو كله عشان ها السؤال و ها السالفه انا ادري
- هييه الباقي كله علثه ...... انت فاهمني و تعرفني عدل
- انزين انت لازم تتأقلم عها الشي خالد .....
- صعبه بس عادي كل الي بيصير ان مزاجي بيتعكر
- بصفييه لك ههههه
- شد الهمه عيل ..... حضر السوالف العدله
- هههههه اوكي
- القمر حلو اليوم
- دومه حلو
- هييه بس احسه اليوم غير كأنه يبتسم لي ويقولي جريب
- جريب؟
- هييييه الي فبالي بيصير جريب
- سالفة الشغل؟
- هي مب بس مسألة شغل
- ادري بعد الشغل ايي كل شي احلام حلوه
- والقمر احلى
- شو سالفة القمر وياك؟
- شو فييه؟
- تحب انته؟
- هييه
- منو؟ من وراي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين جفتها ؟؟؟؟؟ كيف عرفتها؟
- منو هاي؟
- الي تحبها
- مب وحده بس
- ماشاء الله .... قلبك يسع اكثر عن وحده؟!
- يسع كل الناس ههههه
- اكيد بتقولي الوالده و خواتك
- هييه عيل منو بعد؟
- اتحسبت!
- خلاص خل نروح تاخرنا و باجر وراك دوام
- هيييه يالله نسير
=========اليو م الثاني =========
- هلا والله هلا بعلي
- هلا جاسم ..... هلا ماجد .....هلا عبدالله شخباركم؟
- (الجميع) بخير الله يخليك .... الله يسلمك .....
- اعرفكم علي ربيعي خالد ....
- هلا خالد حياك بينا ....
خالد: هلا والله شباب علوومكم ..... اجوف المطعم منور
جاسم: منور بوجودك
ماجد : علي انته بعدك في البلديه ؟
علي : هي نعم
ماجد: يتريا يحطونه مدير ههههه
علي : وانا شو ناقصني هههه يالله الله كريم واستوي وزير عقب بفنشكم هههه
عبد الله : الله يعطيك على قد نيتك ..... فراش يعني هههه
علي : يالله عاد ......
ماجد : انزين عيل عدنا واسطه اخوي يبغي يشتغل عندكم ...
علي : خلاص خله يقدم وبحاول اظبطه ....
ماجد: مشكور الغالي
خالد: عبد الله شخبارك من يوم التخرج محد شافك؟
عبد الله : والله شو اقولك ... رحلة البحث عن وظيفه ...
ماجد: الا انت شو تشتغل الغالي ؟
خالد : بعدني ما انهيت رحلة البحث عن وظيفه
جاسم: ان شاء الله جريب
============= ويقبل عليهم شخصان آخران ===============
هلا والله هلا بمنصور و احمد...... شخباركم ؟؟؟؟
احمد: هههههه تمام ..... بلاك جاسم ناقص بس تلبس بشت ...
منصور : خله خله ...ههههه
جاسم: بلاكم علي وصلتوا!
منصور : هلا بخالد وين مختفي الغالي
خالد : موجود بس انته ما تيأل يالقاطع
منصور : انا ما اسأل وانته ولا جنا ربع شو نسيت الايام الخوالي ؟
خالد: افا وانا اقدر انسى منصور وايام منصور ؟!
منصور : يا سلام ...... ايام حلوه و راحت ...
خالد : يارب يجعل ايامنا اليايه احلى واحلى ان شاء الله ...
احمد : ان شاء الله ....هههه رزه
منصور : دومك رزه ههههه
احمد : لا والله بعدك ما شفت الرزه
خالد: ما جفناك امسات احمد؟
احمد: هييه والله ما ييت منو سار؟
خالد: انا و علي بس
منصور : انا كنت مشغول والله ولا كنت بيي المعرض كان وايد حلو يقولون
علي: هييه فييه كتب مفيده
جاسم: صدق انكم فايجيين هههه
خالد: ليش؟
جاسم: منو عنده وقت يقرى ها الايام
منصور: الي منظم وقته
خالد: وانته الصاج
منصور : خالد انته بعدك ما اشتغلت
خالد : لا بعدني ....
منصور : كيف ؟ ما شاء الله تخصصك مطلوب في الشركات و تقديرك عالي
خالد: انا حاولت و قدمت في وايد مؤسسات
منصور: انته قلت لي قبل سرت المقابله شو صار؟
خالد: مادري جنهم قبلو 2 بس و جنه عليهم توصيه
علي: خسرانين
منصور: انا عندي لك شور خالد ..... الصراحه يوم سألت علي و قالي انك ما اشتغلت كنت افكر بالسالفه ليش ما تقدم في شركه مشهوره و جديمه عندي عنوانها و هم يقدرون و سمعت من واحد اعرفها انهم يبون واحد في تخصصك
خالد: اكيد يبون خبره و توصيه و نفس الشي
علي: انته قدم و توكل على الله
منصور: حسي كلام نسيبي انهم يقدرون و ما يلتفتون للتوصيه وايد و لو اني اعرف انك ما بتوافق لو وصيته جان وصيته
خالد: خلاص انا بقدم و يصير خير
منصور: ان شاء الله يقبلونك يود ها اسم الشركه و الرقم و العنوان كله فها الورقه
خالد : مشكور و ماقصرت
منصور : افا انته صديق العمر ...
جاسم: مب جنه حر
خالد: لا وين حر الجو عادي
ماجد : ما علييك منه دومه حران من الشحم ما شاء الله .... هههه
علي: الجو حلو و البحر احلى
خالد: والقمر البارحه ؟ ههههه
علي : هههههه كان احلى
منصور : شو ؟ شو؟
احمد: انته الرزه الحين
جاسم: ها ها جايفين قمر البارحه ؟ خيانه
خالد: ههههه هييه جايفين في السما والله لا يسير فكرك بعيد
منصور: القمر بس في السما و مادون ذلك مب قمر
احمد: اسكت ههههههه
جاسم: يعت وين الاكل؟
احمد : هههه جسوم ما مدالك ..... شو مب متريق الصبح
جاسم: ماكل بلاليط مرتين و سندويتش فول و صحن باجلا
احمد: ما شاء الله عليييك
منصور: والحين يعت
خالد: طلبوله عصير لين الاكل
علي: ما شي الا جييه و لا بياكلنا هههه
جاسم: هههه ابي عصير كوكتيل
منصور: بعد يتشرط
==== ويرن هاتف احمد النقال ..... ويرد بابتسامه قائلا : هلا حبيبتي .....
( وينظر اليه الجميع واعينهم تخبأ ضحكه خبيثه و ينظر خالد بدهشه )
وينهض احمد ويبتعد عن الطاوله .... ..
خالد لعلي: علي .... احمد خاطب؟؟
علي ضحك بشده حتى تحمر عيناه ويقول: احمد ....!!!! عاد ما حصلت غيره يخطب ؟؟!!!!
خالد: اها ... يعني ها الي بالي بالك
علي: ايوه علييك نور
خالد: استغفر الله
علي : بلاك انته معقد
خالد: هههه انا معقد
منصور: هاي اسمعكم تراني
خالد: جوفه عيل
منصور : ههههههه بسكم مناقر
علي: معقد معقد
خالد: هههههه فج عقدتي عيل
منصور : افا خلوود شو ها الكلام تبى تستوي مثلهم؟!
خالد : اتغشمر والله
علي: والي يقول انته غير

والله انا مستغرب منك خالد معقوله صار عمرك 23 و مافي وحده دخلت قلبك ولا عيبتك موول ؟
خالد : لا والله
منصور: الريال طموح ههههه
خالد: مب مسألة طموح هاي مشاعر ....
احمد: شو تقولون مسوين اجتماع سري اكيد تحشون فيني افا
علي : اسكت انته ضايع ويا ......
احمد : منو ؟
منصور : مب اسمها نوره ؟
احمد: لا الي اتصلت الحين شمس
منصور : و نوره ؟
احمد : هاي مب الحين موعدها ههههه
خالد : هههههه بالدور
احمد : شو اسوي ماشي شغل
علي: بسك حرام عليك
احمد : انا قلبي يسع
منصور : انته ما عندك قلب ولا جان ما سويت جييه فبنت عمك
احمد: ردينا عنفس السالفه
منصور : انا واللع غامضتني البنيه
خالد: شو السالفه
منصور : تحبه من يوم صغار ..... بس هوه الله يهدييه ما يباها ....
احمد : ياخي مب غصب
منصور: بس انته كسرت خاطرها يوم قلتلها تزوجي ولد خالتج
احمد: وشو اقوللها يعني ؟!!!
منصور : خلاص سكر السالفه ما منك فايده ....
جاسم : يعت
خالد: ههههههه اوييه نسيناه
عبد الله ما علييكم ما نسييته طلبت الاكل
جاسم: الله يابوه يابوه
(ويضحكون)

---نهاية الجزء الأول---
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hffh.yoo7.com
فارس الغربيه




المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 20/03/2008
العمر : 34

قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم)الجزء(1) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم)الجزء(1)   قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم)الجزء(1) I_icon_minitimeالجمعة مارس 21, 2008 12:29 pm

ههههههههههههههه

انتضر التكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم)الجزء(1)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــقــــنــــاص :: القناص للمواضيع العامه :: القناص للقصص-
انتقل الى: