الــــــقــــنــــاص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الـــقــنــاص
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم) الجزء (3)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin



المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم) الجزء (3) Empty
مُساهمةموضوع: قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم) الجزء (3)   قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم) الجزء (3) I_icon_minitimeالخميس مارس 20, 2008 7:06 am

(( الجزء الثالث))

====== خالد في غرفة المعيشه في منزله يتسامر برفقة اخوته ===========
مريم : خالد شو رايك فها الروايه؟
خالد : أجوف ....... بين الاطلال ..... يوسف السباعي طبعا فضيع ..... بس حبيبتي انا قارنها من زمان ما اذكرها ......بس اذكر اني كتبت تعليق عليها و فعلا اثرت فيني ...
مريم: وين التعليق ممكن اقراه؟
حصه : مريوم مب وقته ما قلتي بنجوف الفلم ويا بعض و اقري التعليق بعدين خالد بيتطالع الفلم بعد
مريم: التعليق عندي اهم
خالد : وانا بعد بسير اييبلج ايه
وينهض خالد و تزفر حصه بضيق فيضحك فهد
فهد : حصووه ابا اعرف انتي شلج فيهم رازه ويهج؟
حصه : نبى نتطالع الفلم ويا بعض
فهد : أي فلم هذا ؟
حصه : مادري نسيت اسمه ....
فهد : ههههه و ها القد متحمسه و ناسيه اسم الفلم ....
خالد : هاج مريم التعليق ...
فهد : اقري التعليق بصوت عالي عشان اذا عيبني اقرا الروايه هههههه
حصه: انته تقرا روايه من متى ؟
فهد : انا بقراها بس عشان اقهرج هههههه
خالد : بسكم بسكم .....
مريم : انا بقرا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم .....
بين الاطلال اذكريني .....
لا اعرف كيف ضحت بكل ما تملك او انها ما ملكت شيئا ... هل ملكت الاهل ؟ لقد فقدت الوالدين وهي في الثامنه ...! فمن ملكت اذا ؟
الخاله القاسيه ! التي شكت فيها و شكت في انها ستأخذ منها زوجها !؟
أو من ؟......... زوج الخاله ؟.... الذي عطف عليها ..... ولكنه هو الذي تخلى عنها من اجل ابنتيه ....

أم عمها ؟.... الذي لم يتكلف بها و أدخلها المدرسه الداخليه حتى يتخلص منها ...! أم ابنتاه الدميمتان ؟ اللتان غارتا منها غيره حاقده ....
تخلت عن من ؟..... زوجها وابنها ....
وهل ملكت زوجها ؟.......... لا اعتقد ..... ولكنها ملكت ابنها نعم ...
ابنها الذي تخلت عنه في لحظة جنون ...!
تخلت عنه لاجل رجل لا يمت لها بصلة قربى او أي صله شرعيه .... من بعيد او من قريب ...!
ولكنه كان كل حياتها ...... حبها الاول و الاخير .....!
ولكنه تركها في هذه الحياه وحيده ....! وحيده بلا اهل يحبونها ..... بل ينبذونها .... بلا احد سوى ابيه و زوجته .....
زوجته التي رحلت تاركه ابنه يتمة الابوين ..... فكانت خير ام لتلك الابنه .... وخير ابنه لذلك الاب .... .... انها ملكت ابنتها ....
ولكن القدر خبأ لها مفاجأه .... قدر لها ان يتزوج ابنها ابنته ...!
ايكونان قد فعلا ما لم يقدرا هما على فعله ؟؟؟!!!
احقيقه ان ما لم يستطع آبائنا فعله نستطيعه نحن ؟؟!!!
ربما ..... في بعض الاحيان ....
ولكن في كل الاحوال .... بين الاطلال روايه اثرت في نفسي كثيرا ... وجعلتني ابكي واذرف الدموع .... لذلك كتبت فيها هذه الكلمات ......

حصه : مبين عليها حلوه الروايه بس مشربكه ...
فهد: توج ما تبين ....
مريم : خالد موبايلك .....
خالد مندهشا ....: ما سمعته ..... الو ...
علي : هلا خالد
خالد: هلا علي شحالك؟
علي : بخير الله يسلمك ...بغيتك خلووود
خالد :... آمرني
علي : .... باجر ساير السنتر ابييك تي وياي بلييز ابي اتشرى اشيا و احب آخذ رايك ادريبه ذوقك كوول
خالد: ههههه من عيوني ... باجر ما عندي شي
علي: امر علييك عيل بعد المغرب اوكييه؟
خالد: اوكييه صار

====== بييب بيييب ======
خالد : تاخرت عليك علي ...
علي: لا لا هههه
- بالله توكل
- خالد ... شو مزاجك اليوم ؟
- ههههههه مثل كل يوم عال العال متى كان مب اوكييه؟
- ما ادري يعني .... ههههه
- بلاك انته اليوم ...
- ما شي ما شي ...
============ في المركز التجاري ===========
-علي من يوم ما وصلنا وانا حاس انك مب طبيعي !
هاه .... ليش؟
- تبى تقولي شي؟
- هيييه بس الله يخلييك و غلاتي عندك ما تزعل و تفوتها لي خلووود
- اوييييه جايده السالفه؟
- وايد وايد ........... انا ما ادري كيف سوييت جييه فيك انا اعرفك عدل بس شو اسوي انحرجت !
- انحرجت من منو؟
- من مها
- منو؟
- مها
- منو؟
- خالد مها بلاك ما تسمع
- ههههههه استعبط بس قولي منو مها و ليش انحرجت ؟ وانا شو دخلني في الموضوع ؟؟؟؟
-
====== وعلى احدى الطاولات =======
- علي من الصبح وانا اسألك منو مها وانت تتهرب و تلف و تدور ...!؟
- ما ادري من وين ابدى
- قول و خلصني يا اخي بهدلتني ابي اعرف
- الصراحه ...... مها وحده احبها
- تحبها ؟!!!!!!!!!!! من متى ....... انزين وانا شلي دخلني في احراجها
- ها الشي الي مخلني استحي منك بس خالد انا ربيعك صح؟
- شو ها الكلام علووووي انته استخفيت
- خلوووود عشان خاطر ربيعك عهد عليييك ما تفشلني اليوم
- صار بس قول و خلصني
- ( يتنفس الصعداء) الحمد لله ريحتني الحين اقدر ارمس بس والله فشله جدامك
- قول
- مها عندها ربيعه اسمها مي
- انزين
- تقول انها غاويه و مي هاي تعرف عني يعني مها قايلتلها انها تحبني وانها بتي بتجوفني اليوم بنتكلم ويا بعض
- ( خالد مندهشا) انزين
- و مي قالتلها ابغي اتعرف على واحد من ربع علي
- ( خالد يرفع حاجباه و يفتح عيناه ) انزين
- خلووووود شو اسوي ادري انك الشخص الغلط بس ما لقيت حد اليوم نحس الكل مشغول و احمد مسافر و منصور معزوم و ...
- بس خلاص
- خلووووود
- شو بعد؟
- انزين الله يخليييك بس كلمها كلمتين جيييه و بعدين خلاص
- وليش مها ما اعتذرت لربيعتها
- مها تحبها وايد و ما كانت تبا تكسر خاطرها و تحس ان البنت وحيده واهلها مب مهتمين فيها
- وانا يبتها و نسيتها!
- خالد لا تسوي شي بس كلمها شو بيصير يعني
- انا وعدتك ما اردك بكلمها بس ما اضمن انفعالاتي
- لا خالد دخيلك
- كل شي بحدود
- بحدود صدقني
- افففف انزين وينها مي هاي
- واقفين اهناك تعال نسير
- شرف جدامي
===============================

مها ..... فتاه متوسطة الجمال ...أنيقه .... رقيقه .... مي ... فتاه في غاية الجمال ... انيقه .. بل شديدة الاناقه ... صوتها كالموسيقى الحالمه ... عيناها .. بحر من العسل ... ... دلوعه ..... وقفت مها على الزاويه بانتظار علي .... حبيبها و من ملك قلبها ..... كم مشتاقه هي لرؤيته ... وكم محرجه هي من طلب صديقتها مي ...
يقترب منها علي بابتسامه واسعه ... و خالد وقف بعيدا يتذمر : شو يعني انا طرطور يايبني ... ما لقيت حد قلت خلووود طيب ما بيقول شي .... اقص عليييه ..... شو ها
علي : خالد بسك تحرطيم البنيه تشوفنا ....حتى جوف ربيعتها وا قفه بعيد عنها و محرجه سير كلمها ...
خالد : بعد ! انا بوقف بعيد بعد
علي: بسير عند حبيبتي ما منك فايده انته ما قلتلي فج عقدتي؟!
خالد : شو ؟ هههههههه وانا قلت لك ابا استوي مغازلجي و لا راعي بنات ياخبل كنت اتغشمر أي عقده هاي الي تتكلم عنها ؟
علي : اووووه انا ساير
مها : هلا علي
علي : هلا حبيبتي ...
مها : مب جيييه حبيبتي جدام الناس !
علي: أي ناس ما في حد يمر اهنييه ..... يالله خذي هديتج انا بتم بس 5 دقايق حبيبتي ما بي حد يجوفج
مها : وانته بعد
علي: حبيبتي ليش مكلفه على عمرج؟
مها : لا عادي
علي: شو فيج
مها: بقولك السالفه من اولها .....
============ في بيت مها ==========
مها : امي امي .... بسير السنتر ويا ربيعتي ميوووووه بمر عليها
الام : روحج و يا مي حبيبتي مب حلوه !
مها : يعني شو بيصير امي بياكلونا ابغي اتشرى و نبي نطقم و يا بعض ....
زوجة عمها : خليهم يستانسون حليلهم
الام : انزين سيرو
ايمان : انا بيي وياكم .....
الام: هيييه مهوووه ودي بنت عمج وياج
مها ( افففففف هاي رزه بعد شو بقوللها الحين الله يستر ): ان شاء اللله امايه يالله اموون بسرعه
ايمان : يالله دقايق

========= في السنتر ========
مها : ايمان
ايمان : ها حبيبتي
مي : قوليلها بسرعه
ايمان : شو ؟ شو السالفه ؟
مها : انا احب واحد اسمه علي
ايمان : شو ؟ من متى ؟ و وين ؟
مي : مب مهم الحينه المهم انها مواعدتنه وانتي ييتي ويانا فلازم تعرفين
مها : مي مب جييه
ايمان : شو هوه الي مب جييه صح الكلام الي تقوله ؟؟؟؟ مهوووه جاوبيني ؟
مها : هيييه صدق ..... اففف ايمان والله و غلاتي لا تكبرين السالفه و ماله داعي حد يعرف انتي تعرفين شو بيصير
ايمان : اوييييييه شو ؟ اخبر منو تبين مرت عمي تروح فيها ؟! يا ريتني ما ييت وياكم
مي : محد عزمج تراج رزه ...
مها : مي عيب ...
ايمان : خليها ....... اكيد هي ورى ها كله اصلا
مي : اففففففف ما منج فايده ....
مها : انزين انتي اكيد ما بتين ويانا ترى ميووه بتتعرف على ربيعه
ايمان: ربيعه بعد ؟!!!!! شو مسوين انتوا ؟!!!! انا منصدمه الصراحه
مي : هههههه تراج ياهل
ايمان : باين منو الياهل ....
مها : اففف بسكم ...... الحين بيي علي يالله مي
مي : شو شو ؟ لا حبيبتي انا بسير فوق اشل الشنطه الغاويه ما بقى منها غير حيه ربيعتي قايلتلي الحق ولا ما الحق ...... خذي بنت عمج لين ا اييي ولا سيري روحج
مها ( بدهشه و فزع) : شو اسير روحي لا لا بليييز ..... اصلا انا اخاف امووون ارجوووج تعالي وياي
ايمان بحنان : حبيبتي وانا كيف اودرج روحج ... اففف ياربي شو ها الورطه
مها : انا آسفه
مي: انا سايره و بييكم المكان المتفق سيده
مها : اوكيه
ايمان : انزين قوليله انج بتتأخرين
مها : هوه قالي انه بيتم بس شوي و مشغول ما ادري محرجه منه خاصه من سالفة مي
ايمام: شو ؟
مها : قايله تبى تتعرف على ربيعه
ايمان : هاي مستخفه و بتوديج فداهيه
مها : المهم بليييز ايمان تمي وياي
ايمان : انا بوقف بعيد بس بجوفج بكون قريب لا تخافين
يالله نسير
مها : وهاي السالفه حبيبي ....
علي: يعني هاي الي واقفه اهناك بنت عمج مب ربيعتج يا ويلي زين ان خالد ما رمسها ...
خالد وهو بعيد: اففف شو ها البنيه .... اونها مستحيه و ما تطالعني ؟؟!.... عيل شحقه تبى تتعرف .... نفسيات ... اكيد مريضه نفسيا ..... بس الصراحه ... غاويه و قمر .... اوييه انا بلاي قمت اتغزل فيها!!!!! افففف كله منك يا علوووي ......الصراحه ما اييي عليها اسم مي ..... شكلها محترمه ..... بس كانت ويا مها يوم يت .... ما شي الا اني اسير عند علي ... لين متا بتم ملطوع ان شاء الله .... افففف بس الصراحه ما جفت انا بها الجمال قبل ... و متحجبه بعد مسكينه و منزله راسها .... يتمسكنون لين ما يتمكنون .... علي ها الحركات ....... يا ربي ...... وايد حلوه .... استغفر الله انا شو اقول ..
علي علي
علي : هلا خالد ... مها هذا ربيعي خالد ....
مها بخجل : هلا خالد ..... وآسفه ربيعتي .....
مي : هاااااااااااااااااااااااي
خالد بداخله : منو هاي ......... شو ها الي لابستنه استغفر الله العباه شفافه و الشيله عالجتف و الميكب ... بس صدق تعرف تتمكيج .... الصراحه حلوه ..... بس خقه شو ها الحركات تتطالعني بدون حيا ...!
مها : اممممم علي هاي ربيعتي مي خالد هاي ربيعتي مي مي هذا علي و هذا خالد ربيع علي ...
مي : هااااي علي ....... ااااي خالد .....( بداخلها ) : واااااااااااااااو ياربي غاااااااااوي .......
خالد : شخبارج ماي
مي : ههههههه دمك خفيييف
خالد بابتسامه صفراء : هههههه وايد
مي : الصراحه و ماخبي عليييييييييك عيبتني مووووووووووووت
خالد بدهشه : شو؟
علي : خالد بلاك ههههههههه يتغلى .....
مي : خلووود شو عندك من المواتر ....
علي : عنده اكس فايف ....
خالد ينظر الي علي بنظره متوعده و دهشه في نفس الوقت ....
خالد في داخله ( بدينا بالجذب يا علي ... ترقعني يعني !!!!... ما علييه ما بفلك ربيعي واخوي شسوي .... بس ها ي انا بكسرلها خشمها عدل ) ...
مي : خالد
خالد : مها .... ما قلتيلي منو هاي الي يت وياج و توها ابتعدت يلست على طاوله بعيده اهناك ... ليش؟
مي : اقولك انا ... هاي رزة فيس ... هههههه
خالد : ما سألتج
مي ( متقفطه ) اها اوكي
و روت مها ما حدث مره اخرى لخالد
خالد : مسكينه حليلها
مي: نعم
خالد بداخله( اشتغلت الغيره والله لموتج قهر )
علي: بلاك خالد ساكت
خالد : ما ادري ... اقول مي شو تشؤبين؟
مي بدلال: هههههه يعني الفراوله شو تشرب غير الفراوله ...
خالد : ههههههه فراوله هههههههه وايد جايفه عمرج الصراحه
مي متقفطه : شو؟
علي: خلووووود هههههه يحب ينكت
مها : هيييه باين
خالد : بسير دقايق
( خل الحق عليها قبل لا تبتعد اكثر )
خالد يقترب من ايمان حيث انزوت ..... ايمان تنظر اليه بدهشه تلتفت يمينا و يسارا ......( شو يبى هذا ... يت مي اكييد قالوله اني مب انا الي باله بالي ... ياربي شو ها الورطه الله يعدي اليوم علي خير )
خالد : هلا اختي
ايمان وهي تنظر الى الارض: نعم اخوي في شي ؟؟؟؟
خالد: دقيقه واحسبيها لو تبين ..... بس حبيت اعتذرلج لاني ظنيت بج ظن سوء الصراحه اتحسبتج ربيعة مها وانج يعني ... تعرفين الباقي ما بطول علييج بس بملء فمي اقول آآآآآآآآآآآآآآآآآسف و وداعة الله

ايمان : مسموح ( ...... اونه يبى يقص علي بكلمتين يبى يعتذر ..... لو انه مب راعي ها السوالف جان ما يا ويا ربيعه ..... اففف الحمد لله انه سار ..... بس الصراحه احس اسلوبه محترم و شكله بعد ... اويييه انا بلاي .... الله يسامحج يا مهووووي و يغربلج يا ميوووه )
مي : شكرا عالفراوله .....
خالد : شربي شربي بعدين سيري بيتكم ........
علي: خالد
خالد : ههههه شو اقول يعني ....... خلني ساكت احسن
علي : هييه احسن
علي : انزين حبيبتي ..... ما يستوي نوقف اكثر ..... بنسير
مي : تو الناس بعدني ما استانست و يا خلوووود
خالد ضاحكا : ههههههه اصغر عيالج انا خلووووود
مي ( متقفطه ) : ادلعك ..... عندك مانع؟
علي : يالله حبيبتي ... ...( ويمسك علي بيد مها وهي خجله ..... وينظر اليهم خالد بدهشه ...)
خالد: علي شو هذا ؟
ويفلت علي يد مها مندهشا ويسأل خالد: شفيك ؟
خالد: ماسك ايدها ....... يعني ما تعرف انه حرام؟؟؟؟ ما تعرف ان ايدك هاي بتحترق بالنار ... لا يا علي ... انته ربيعي واحبك و ابيلك الخير .... واذا تحبها تبا ايدها تنغمس في النار ..... علي انته شو صار لك ما كنت جييه ؟!!!! وانتي يا مها ... لها الدرجه هانت عليييج نفسج ؟؟؟؟؟ شو ها الي تسووونه .... خلاص علي الصراحه ما اقدر اسكت عالمهزله الي تستوي جدامي ......! .....عيب عيب و حرام اتقوا ربكم .....

مها احمرت عيناها واغرقت بالدموع و علي ينظر الى الاسفل خجلا و مي تنظر بحقد الى خالد: وابا اعرف انته شلك تشتغل مصلح اجتماعي حضرتك ليش ياي وياه تتعرف؟
خالد: اتعرف ؟؟!!! انا لا ياي اتعرف ولا شي ما كنت اعرف السالفه وانحطيت جدام الامر الواقع .. وما يشرفني اتعرف على وحده منحطه مثلج ... اسمحيلي بس الحق لازم ينقال ... ذلفي عن ويهي لا امرغج اهنييه بالعقال .......
علي يمسك بخالد : خلاص خالد نسير ....
مي : شو انته ......
تقاطعها مها من بين دموعها وهي تشدها لترحل : انتي ما تحسين مب انسانه انجبي و خل نسير ... كلامه كله صح و تعاشين بعد .......
مها تجري و ترتمي باحضان ابنة عمها ..... ايمان مندهشه و هي تحضنها و تمسح دموعها : شفيج حبيبتي قوليلي شو صار؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://hffh.yoo7.com
 
قصة خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالد (رووووووووووووووووووعة لاتفوتكم) الجزء (3)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــقــــنــــاص :: القناص للمواضيع العامه :: القناص للقصص-
انتقل الى: